لاخبرات

أداء. قوة. قيمة. مصنعة لتلبية مطالب أساطيل الشرق الأوسط.

تم تصميم إطارات Longmarch التي تم بناؤها بخبرة لتلبية متطلبات الشرق الأوسط. توفر هذه الإطارات التجارية الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل رائع وفعالية التكلفة على المدى الطويل، حيث تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من أسطولك. ولدت الجودة العالية من النظرة العالمية حقا إلى إطارات التصنيع.

المصنع

مصنع Longmarch هو أول منشأة لإنتاج الإطارات الفولاذية في الصين. تم إنشاء هذا المرفق المتطور بالشراكة مع شركة Dunlop (المملكة المتحدة) ومجموعة من الاستشاريين الفنيين الدوليين. تم تمديده مؤخرًا لتلبية الطلب المتزايد على الإطارات.

Longmarch لديها أكثر من 60 عامًا من الخبرة في تصنيع الإطارات، كما يقود المصنع بعض من الفنيين والمهندسين الأكثر خبرة في العالم والمهنيين الذين هم رواد في مجال عملهم.

ليس سرًا أن غالبية إطارات العالم يتم تصنيعها في الصين، ولكن موقع المصنع ليس هو ما يحدث الفرق الحقيقي في الجودة، ولكن التكنولوجيا والخبرة التي يتم استخدامها، حيث اختارت Longmarch أفضل المعدات من جميع أنحاء العالم، ثم تم وضعها في مصنع بحيث يمكن للموقع تقديم أفضل قيمة للمستهلك.

شركة بناء الإطارات TR25 ذات المرحلة الواحدة كانت رائدة في اليابان. المكبس المزدوج الأكثر تقدمًا مصنوع في ألمانيا وهذا ما يوجد في مصنع Longmarch. تأتي آلة القطع من هولندا بينما تكون آلة اختبار التحمل ذات تصميم ألماني.

باستخدام الأتمتة المتقدمة والتحكم في الجودة متعدد الخطوات، يضمن مصنع Longmarch الاهتمام الدقيق بالتفاصيل الضرورية لإنتاج إطارات عالمية المستوى.

تمتد النظرة العالمية إلى جميع المواد الخام. يتم استيراد سلك الصلب Bekaert من بلجيكا. يأتي المطاط من مزارع خاصة رائدة في ماليزيا. يمثل غطاء المطاط السميك المضاد للشيخوخة مجرد مثال واحد على كيفية اختيار مصنع Longmarch بعناية للمكونات والتكنولوجيا لتلبية متطلبات ظروف الطرق في الشرق الأوسط.

إطارات Longmarch هي مزيج من المواد الخام ذات المصدر الدولي، والمعرفة الصناعية البريطانية، والكفاءة الألمانية، والموثوقية اليابانية، وتكاليف التصنيع الصينية المنخفضة، والابتكار الدولي. وباعتمادها على تقنية All-Steel، توفر هذه الإطارات مزيدًا من الاستقرار، وزيادة الاقتصاد في استهلاك الوقود، وقدرة تحمل أعلى للوزن، وعمرًا أطول.

الاختبارات

إطارات Longmarch هي أول إطارات All-Steel يتم تصنيعها في الصين. تستخدم الإطارات الشعاعية العادية الصلب لمناطق المداس، مما يجعل الجدران الجانبية عرضة للخطر. تستخدم Longmarch الحبال الفولاذية طوال الوقت، مما يحمي غلاف الجدار الجانبي مع تحسين ثبات الإطارات وقوتها. علاوة على ذلك، يتيح هذا التصميم إعادة تحجيم الإطارات وتجديدها لتمديد عمرها أكثر.

الاختبار يبدأ مع المواد الخام. من خلال تحليل المطاط على المستوى المجهري، يمكن فحص المركبات للتأكد من ملاءمتها. بدلاً من الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير المطاط، يسمح الاختبار الداخلي للمهندسين بالابتكار باستمرار، مما يجعل التغييرات الصغيرة التي تحدث فرقًا كبيرًا على الطريق.

تم العثور على ما يقرب من مائة آلة اختبار مختلفة في مصنع Longmarch. تتوافق معدات الاختبار الدولية مع ما تستخدمه ماركات الإطارات الأخرى الأغلى ثمناً.

لا يمكن للإطارات تحقيق أعلى العلامات في كل اختبار واحد. بدلاً من ذلك، تدفع عملية الاختبار الابتكار، لذلك يمكن لشركة Longmarch تصنيع أكثر من 332 نوعًا من الإطارات تجمع بين 60 نمطًا مختلفًا و 52 مقاسًا مختلفًا. هكذا تم وضع إطارات معينة خصيصًا للشرق الأوسط.

قبل أن تغادر كل الإطارات المصنع، تخضع لفحص الأشعة السينية التفصيلي. هذا يضمن عدم وجود أسلاك فولاذية مفقودة، ولا تشوهات أو قطع أثرية أجنبية، ولا توجد جيوب هوائية غير مرغوب فيها. إن فحص الأشعة السينية هو مجرد خطوة أولى بسيطة في Longmarch لضمان الجودة. يخضع كل إطار بعد ذلك لمجموعة واسعة من اختبارات الأداء، وذلك باستخدام معدات تقنية من – حسب رأيك – في جميع أنحاء العالم.

تقضي الإطارات 48 ساعة في تشغيل عالي السرعة. تأتي آلة الاختبار هذه من ألمانيا وتستكمل غيرها مثل آلة تحليل الفلكنة وجهازين خصيصًا لاختبار الأسلاك الفولاذية. يستخدم اختبار Shearography موجات ضوئية وصوتية متماسكة لاختبار جودة المكونات الفردية داخل الإطار، مع تحديد أي عيب.

يعد التوازن الديناميكي عالي السرعة بالليزر واختبار طاقة الفرامل المضغوطة عنصرين آخرين في عملية الاختبار الشامل. Longmarch فخورة بالإطارات التي تدور خارج مصنعها. تتجاوز عملية الاختبار المتطلبات القانونية وتضمن أن تكون الإطارات جاهزة لمطالب الشرق الأوسط.

الشهادات والجوائز

تخضع جميع الإطارات للوائح الدولية، حيث يعتبر IATF هيئة التصديق القياسية لجميع إطارات الشاحنات والحافلات. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر معايير GSO و ESMA إلزامية لكل الإطارات في منطقة الشرق الأوسط. تسمح لك هذه المعايير باختيار الإطارات المناسبة بثقة، حيث أن الإطارات المقلدة الرخيصة لن تكون متوافقة مع هذه اللوائح.

يمكن أن تدعي كل شركة مصنعة للإطارات أن إطاراتها تحتوي على المطاط الأكثر متانة وأفضل قوة الجر. لكن هذه الادعاءات ستكون ذاتية فقط. هذا هو السبب في أن الشهادات الدولية الواضحة ضرورية.

يتم تصنيع جميع إطارات Longmarch بموجب أنظمة مراقبة الجودة ISO / TS 16949: 2016 و ISO 9001: 2000 (IATF). مع هذه الشهادات، يمكنك التأكد من أن الإطارات تلبي المعايير الأكثر استخدامًا لإدارة الجودة في صناعة السيارات. ببساطة: إذا كان الإطار لا يفي بأحد هذه المعايير، فلن يكون في مركبة أسطولك.

ومع ذلك، بدلاً من الحصول على الامتثال بعد ذلك، تأخذ Longmarch المعايير المحلية والدولية كنقطة انطلاق. ISO / TS 16949: 2016 و ISO 9001: 2000 شهادات مراقبة الجودة من فرقة العمل الدولية للسيارات (IATF) هي غير قابلة للتفاوض. ثم يضيف مهندسو وفنيو Longmarch ميزات محسنة لتحسين جودة كل إطار. بفضل هذا، تعد Longmarch فريدة من نوعها في الحصول على شهادات دولية أثناء اختبارها وتصميمها خصيصًا للشرق الأوسط..

بالإضافة إلى ذلك، تلبي إطارات Longmarch المعايير المحلية الصارمة لكل منطقة تباع فيها. من بين أمور أخرى، تم اعتمادها من قبل وزارة النقل في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت على شهادة E-Mark في الاتحاد الأوروبي، وتفي بجميع المعايير اللازمة في الصين وماليزيا واندونيسيا والإمارات العربية المتحدة.