تداول الحاويات واللوجستيات

تطبيق الإطارات: لمسافات طويلة

السياق

عملائنا هم رواد صناعة دول مجلس التعاون الخليجي في مجال تداول الحاويات والخدمات اللوجستية. يعالج أسطولها الحاويات من الموانئ إلى المستودعات الداخلية، وكذلك من المستودعات إلى مواقع العملاء. يتم تشغيل الشاحنات دائمًا على الطرق السريعة أو الطرق المعبدة ولا يتم تحميلها على الإطلاق. كان الأسطول يستخدم مزيجًا من الإطارات الصينية ذات العلامات التجارية الأوروبية والميزانية، وكان يتلقى بانتظام غرامات من السلطات بسبب تلف الإطارات والعيوب.

مطالب الصناعة

تشكل النسب الصغيرة فرقًا كبيرًا في صناعة المناولة والخدمات اللوجستية. تحتاج حلول الإطارات إلى ضمان مراقبة الأداء والخدمة في الوقت المحدد وحل نقطة واحدة ومقاومة التلف. كل هذا يؤثر على تكلفة كل كيلومتر.

التحدي

يتطلب العمل في صناعة الحاويات والخدمات اللوجستية الاتساق والكفاءة. التعطل أو الأعطال يكون له تأثير هائل على أرباح خط القاع. أي شاحنة تعمل في وضع الخمول بسبب تغييرات الإطارات تقلل من هامش الربح، خاصةً عندما تكون الشركة غير قادرة على ملء الطلبات. كان العميل يبحث عن منتج متميز يمكنه توفير الاتساق والجودة بسعر اقتصادي.

الحل

بعد تحليلهم التفصيلي، أوصى الفريق الفني بمجموعة مختارة من الإطارات التي تكمل بعضها البعض. تم تركيب إطار التوجيه النقي LM216 على المحاور الأمامية. تم استخدام LM302 ونمط الكتلة LM328 كإطارات قيادة، بينما تم تركيب LM128 على محاور المقطورة. تم توفير تدريب على ضغط الإطارات ودورانها، مع توفير فحص ومحاذاة الإطارات حسب الحاجة.

النتيجة

عملت الأنماط المصممة خصيصًا على تحسين عدد الكيلومترات من الإطارات بنسبة 25٪ وتم تحليل ذلك من خلال تطبيق آلية التتبع من النهاية إلى النهاية. تم ضمان توفر المخزون عبر نظام التتبع، وبالتالي تجنب أي تأخير في الإعداد. عزز تصميم Longmarch الفولاذي بالكامل صلابة الإطارات واستقرارها مقارنةً بإطارات الموازنة شبه المصنوعة من الصلب، بالإضافة إلى تقليل الأضرار الناجمة عن الجدران الجانبية. تم تخفيض تكاليف التشغيل و CPK وتحسين النتيجة.